Centered Iframe
أخبار وطنية

بريطانيا تحشر أنفها في الإنتخابات الرئاسية التونسية

    علمت جريدة الحرية التونسية بأن بعض الأبواق الإعلامية وبعض الكرونيكورات تعمل على التشويش على الإنتخابات الرئاسية المقبلة بالتنسيق مع رجل أعمال متهم بملفات فساد ضخمة.

وتفيد معطيات بأن كرونكيور شهير وإعلامي بارز ورجل أعمال بارز يعقدون لقاءات مارطونية مع مرشح بارز للإنتخابات الرئاسية المقبلة وقد ظهر إسمه مؤخرا في نتائج سبر الأراء ضمن الثلاث المرشحين الأوائل وفقا للتقديرات الأولية. وهم يعملون على وضع اللمسات الأولية للحملة الإنتخابية لهذا المرشح. وكما أن هؤلاء هم الطابور الخامس لحركة النهضة ووكلاء يعملون لفائدة راشد الغنوشي.

وكما تفيد معطيات بأن هذه الجوقة تتلقى الأوامر والتوجيه من قبل نجل قيادي بارز في حركة النهضة وهو حاليا متواجد في بريطانيا وهو يعمل في جهاز حساس.

   علما وأن هذا الكورنيكور تجمعه علاقة وطيدة مع القيادي البارز في حركة النهضة القابع في السجن، وسبق أن ظهرت صوره مراراً وتكراراً في لقاءات معه ومع بقية قادة التأمر على أمن الدولة والقابعين في السجن.

ومازالت العصابة الإعلامية البارزة تسعى إلى توجيه الرأي العام ضمن خطة إعلامية رهيبة تضم إذاعات وقنوات تلفزيونية وصفحات فايسوكية وثلة من ألمع المرتزقة والذين إمتهنوا بيع ذممهم لمن يدفع أكثر من أحزاب العشرية السوداء.

Centered Iframe

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى