Centered Iframe
أخبار وطنية

تفاصيل الإيقاع بسائق رجل أعمال بارز

    تمكنت فرقة الأبحاث العدلية للحرس الوطني بالتضامن عشية الأمس خلال كمين محكم من الإطاحة بسائق رجل اعمال بارز في أريانة.

  ووفقاً لما ورد موقع الحرية التونسية فإن السائق متهم بالإستيلاء على مبلغ مالي قدره 31 ألف دينار، بعد أن سلمه رجل الأعمال المبلغ قصد إيداعه في البنك، إلا ان السائق سولت له نفسه للإستيلاء على أموال مؤجره، وترك السيارة في جهة باب الخضراء بالعاصمة،

وقد تم تقديم شكاية لدى المحكمة الإبتدائية بأريانة والتي أحالت ملف القضية على فرقة الأبحاث العدلية للحرس الوطني بالتضامن وتم فتح بحث وبإنطلاق التحريات الأولية، أمكن لفرقة الأبحاث العدلية للحرس الوطني بالتضامن من الإطاحة بالمظنون فيه وهو ملقب بــ “الشاقور” ومن ذوي السوابق العدلية وحوكم عليه في السابق في جملة من القضايا.

وقد اعترف المظنون فيه خلال البحث معه بالإستيلاء على مبلغ 10 ألف دينار وأنكر ما نسب إليه فيما يتعلق بالإستيلاء على 31 ألف دينار، وتمت اليوم المكافحة مع المتضرر وهو رجل الأعمال البارز.

  وسيقع سماع جميع الأطراف لكشف ملابسات الواقعة.

وكما تلاحق بالسائق شكاية بالإضرار بملك الغير وهو محل تفتيش فيها، حيث يتهم بالإعتداء على سيارة إمرأة راسية في جهة مونبليزير.

   وقد خلفت عملية القبض على الشاقور إرتياح كبير خصوصا وأنه قد تم القبض عليه في ساعات قليلة جدا بالرغم من أن هناك إشاعة تحدثت عن هروبه خارج البلاد، وقامت وحدات فرقة الأبحاث العدلية للحرس الوطني بالتضامن بمتابعة الموضوع لحين القبض عليه.

Centered Iframe

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى