Centered Iframe
أخبار وطنية

تفاصيل القبض على المتورط الرئيسي في اقتحام منزل بزرمدين وإطلاق النار على سكانه

أعلنت الإدارة العامة للأمن الوطني منذ قليل، القبض على الفاعل الرئيسي في اقتحام منزل بمدينة زرمدين من ولاية المنستير وإطلاق النار على أصحابه بواسطة بندقية صيد.

ويأتي ذلك بعد تعهّد مركز الأمن الوطني بجمال بقضية عدلية موضوع “تكوين وفاق قصد الاعتداء على الأشخاص والممتلكات وحمل ومسك بندقية صيد بدون رخصة”، المتضررين فيها 04 أشخاص والواقع التتبع فيها ضد 03 أشخاص اللذين عمدوا الاعتداء عليهم بإطلاق أعيرة نارية “رش” بواسطة بندقية صيد.

ووفق الإدارة فإنه بإيلاء الموضوع الأهمية القصوى وبتعميق التحريات الميدانية، تبين ضلوع أحد الأنفار في إمداد ذوي الشبهة الفارين من العدالة بالمؤونة اللازمة وعليه تم بالتنسيق مع النيابة العمومية استدراجه والقبض عليه وحجز بندقية ضغط هوائي وكمية هامة من المشروبات الكحولية ومبلغ مالي، كان يخفيها بإحكام وتحرير محاضر عدلية في شأنه من أجل “الاتجار في المشروبات الكحولية” و “مسك عملة أجنبية”، كما أمكن التعرف على مكان اختفاء الفاعل الرئيسي بغابة هنشير راس المرج.

وللغرض تم تكوين فريق أمني مشترك من وحدات منطقة الأمن الوطني بجمال معززين بدورية من مصلحة شرطة النجدة ودورية الأمن السريع بإقليم الأمن الوطني بالمنستير وتمشيط الغابة المذكورة أمكن السيطرة عليه والاحتفاظ به بعد مراجعة النيابة العمومية والمساعي حثيثة للقبض على بقية الأطراف.

Centered Iframe

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى