Centered Iframe
Centered Iframe
أخبار وطنية

تنفيذ قرارات هدم ضد المخالفين في راس الجبل

نفذت الأجهزة الرقابية الجهوية المشتركة بولاية بنزرت امس قراري -02- هدم وإزالة لمنزلين في طور البناء بمنطقة الدمنة من معتمدية راس الجبل .

و تندرج العملية في إطار الاستراتيجية الجهوية التي اقرها رئيس اللجنة الجهوية لتنظيم النجدة والمجلس الجهوي للامن والي بنزرت سمير عبد اللاوي ،بشان التصدي لكل اشكال الخروقات والتعدي على الملكين العمومي والخاص بانواعه ، سواء منه الترابي اوالبحري اوالغابي ، حيث تولت كل من مصالح المعتمدية وبلدية الماتلين والحرس البلدي والحرس الوطني بالمنطقة ، تعبئة كافة الوسائل اللوجستية والبشرية الواجبة وتنفيذ حملة هدم و ازالة لفضائين سكنيين بصدد الانشاء بالمنطقة دون الحصول على التراخيص القانونية .

كما تم في ذات الحملة تنفيذ طوعي لقرار بلدي من قبل صاحب محل منتصب بالقرب من السد بمنطقة القرية ، علاوة على بقية الإجراءات الزجرية القانونية المعلومة في مثل تلك القضايا.

وشددت المصالح الرقابية المشتركة على ان تنفيذ مجمل قرارات الازالة لكل مظاهر التحوز والاعتداء السابق على الملكين العمومي والخاص متواصل بالمنطقة ككل على غرار بقية مناطق الولاية ، مع اتخاذ جميع الإجراءات الزجرية القانونية في حالة العود .

Centered Iframe

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى