Centered Iframe
Centered Iframe
أخبار رياضة

حسم مستقبل اللاعب الدولـي مــحمـد صلاح

     أفادت تقارير بريطانية بأنه مع اقتراب عقد الدولي المصري محمد صلاح، من الانتهاء لم يبق أمام النادي الإنجليزي سوى 4 خيارات لحسم مستقبله مع الفريق.

وذكرت صحيفة “ذا أتليتك”، أمس الثلاثاء، أن أول خيار هو بيع صلاح مع نهاية الموسم الجاري، مشيرةً إلى أن اللاعب تلقى عرضا من قبل نادي اتحاد جدة السعودي الموسم الماضي بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني، ولكن في ذلك الوقت، رفض ليفربول بيعه.

ووفقا للصحيفة، فإنه في حال تلقي نفس العرض بنهاية الموسم، فإن ملّاك النادي من الصعب أن يرفضوا، حيث أن المبلغ سيمكنهم من التعاقد مع موهبة شابة جديدة.

أضافت أن الأقرب في حال تقديم عروض لصلاح، هو بيعه لأحد أندية السعودية، حيث لا يوجد نادي أوروبي سيدفع نفس المبلغ الذي تعرضه السعودية.

وبحسب الصحيفة، صلاح سيوافق لأنه سيتقاضى راتب أعلى مما سيحصل عليه إذ غادر الموسم المقبل.

أما الخيار الثاني، فهو تمديد عقد النجم المصري نظير مقابل مادي أقل، لأن الإدارة في الوقت الراهن ترى أن مستواه في تراجع، كما تخشى من عدم ثبات مستواه في الموسم المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن صلاح من الممكن أن يرفض هذا الأمر، لأنه سينهي الموسم الجاري وهو هداف الفريق، على الرغم من تراجع مستواه.

أما الخيار الثالث أمام الإدارة هو البقاء على صلاح لمدة موسم، ومن ثم فإنه سيرحل مجانا.

وكانت إداراة ليفربول قد أبدت مرونة في رحيل اللاعبين بعد انتهاء عقدهم مثلما حدث الأمر مع تشامبرلين ونابي كيتا وجيمس ميلنر.

وشددت أن بقاء صلاح لمدة موسم آخر سيكون الأقرب في حال عدم وصول عرض مغري من قبل الأندية السعودية.

أما الخيار الرابع أمام ليفربول هو البقاء عليه مهما كان الثمن مقابل ذلك.

Centered Iframe

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى