Centered Iframe
Centered Iframe
أخبار عالمية

يرأسها تيك توكور مشهور: الاطاحة بعصابة تستدرج الأطفال عبر “التيكتوك” وتغتصبهم

تم في لبنان الاطاحة بعصابة يترأسها تيك توكر شهير تقوم باستدراج أطفال واغتصابهم، وتمتهن تجارة الممنوعات.

وكالنار في الهشيم انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي خبر توقيف عصابة الرأس المُدبّر فيها تيك توكر شهير يُدعى (ج.م) يملك صالوناً لتصفيف شعر الرجال تحت اسم Hairzone.

وبدأت القصة عندما أعلنت قوى الأمن الداخلي بلبنان في بلاغ “أنه بعد ادّعاء عدد من القاصرين لدى النيابة العامّة حول تعرّضهم لاعتداءات جنسيّة، وتصوير، من قبل أفراد إحدى العصابات المنظّمة، بالإضافة إلى إجبارهم على تعاطي المخدّرات، في فنادق عدّة، وبنتيجة المتابعة وجمع المعلومات التي استمرّت حوالي الشهر تقريبًا، تمكّن المكتب المذكور بمؤازرة من المجموعة الخاصّة في الوحدة عينها، حتى تاريخه، من توقيف /6/ أشخاص في بيروت وجبل لبنان والشمال، من بينهم /3/ قُصَّر ذائعي الصّيت على تطبيق تيك توك “TikTok”، وهم من جنسيّات لبنانيّة، وسوريّة، وتركيّة”.

وأكدت قوى الأمن “أن التحقيق مستمرّ بإشراف القضاء المختصّ، والعمل جارٍ لتوقيف جميع أفراد العصابة”.

وفي السياق، أشار مصدر مطلع على التحقيقات لـ”العربية.نت” إلى “أن 9 من القصر (حتى الآن) هم ضحايا عصابة التيك توكر، من بينهم قاصر من الجنسية السورية”.

وكانت السلطات الأمنية أوقفت الـ “تيك توكر” الشهير، وهو يملك صالوناً للحلاقة بعدما فضحه مؤثرا شهيرا آخر كان قد أوقف قبله بساعات سبعة موقوفين.

ولفت المصدر المطّلع إلى “أن عدد الموقوفين ارتفع إلى سبعة بعد توقيف متورّط أمس (قاصر يستدرج الأطفال)، وهم خمسة لبنانيين واحد تركي وواحد سوري يقيمان في لبنان منذ سنوات.

Centered Iframe

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى