Centered Iframe
Centered Iframe
أخبار وطنية

فلاح يستغيث ويدعو لحمايته من التهديدات

   تعرض الشاب مفتاح العقيرب القاطن بالمكنين من ولاية المنستير إلى الإعتداء بالعنف الشديد تسبب في سقوط أسنانه، وكما تعرض الفلاح سامي بن منصورة إلى الإعتداء بالعنف الشديد ورشه بالغاز المشل للحركة من قبل عدد من شبان يعملون في السوق الجملة بالمكنين.

   وقال مفتاح العقيرب بأنه دخل في شراكة مع أحد الأشخاص بسوق الجملة ونشبت بينهما خلافات حول المعاملات المالية وتطورات إلى حد منعه من دخول سوق الجملة من قبل شركاءه.

وقد تقدم بشكاية إلى محكمة الناحية بالمكنين وإلى النيابة العمومية بالمحكمة الإبتدائية بالمنستير مطالبا فيها بفتح تحقيقات جدية بخصوص الإعتداء الذي تعرض له والذي تسبب له في أضرار بدنية.

    وأضاف محدثنا بأنه يملك فيديوهات توثق عمليات الإعتداء عليه في عديد المرات وقد قام بتسليمها للجهات الأمنية قصد أتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحمايته من تكرر الإعتداءات والتهديدات اليومية التي يعيشها أثناء عمله في السوق الجملة بالمكنين.

ودعا مفتاح العقيرب من وكيل الجمهورية بالمحكمة الإبتدائية بالمنستير إلى فتح تحقيقات للوقوف على حجم الإنتهاكات والإعتداءات الجسدية التي طالته وحمايته أثناء نشاطه التجاري والفلاحي بالسوق المكنين.

   وأشار مصدر أمني لموقع الحرية التونسية بانه قد تم فتح أبحاث في موضوع الشكاية.

كتبه: توفيق العوني

Centered Iframe

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى