Centered Iframe
Centered Iframe
أخبار عالمية

مصر.. هجوم لاذع على وزير الخارجية الإسرائيلي

شن البرلماني والإعلامي المصري مصطفى بكري هجوما لاذعا على وزير خارجية إسرائيل يسرائيل كاتس الذي دعا مصر إلى “إعادة فتح معبر رفح” الحدودي بعد سيطرة إسرائيل على الجانب الفلسطيني منه.

وفي حسابه على منصة “إكس”، كتب مصطفى بكري: “وزير الخارجية الإسرائيلي يكذب بوقاحة، ويزعم أن مصر هي التي تمنع المساعدات الإنسانية من الوصول إلي الفلسطينيين المحاصرين عبر معبر رفح”.

وأضاف بكري: “حقا، إذا لم تستح فافعل ما شئت.. العدو الصهيوني هو الذي أغلق المعبر من الجانب الفلسطيني ومصر رفضت التنسيق مع الجانب الإسرائيلي الذي أراد فرض سطوته علي المساعدات، مصر لن تصمت أمام ما يجري من أكاذيب، بالأمس بثوا أكاذيب عن اتصال جري بين الوزير عباس كامل (رئيس جهاز المخابرات العامة المصرية اللواء عباس كامل) ورئيس الشاباك، وهو ما نفته مصر..الشارع المصري الغاضب ينتظر إجراءات فاعله من حكومته تضع حدا للعجرفة والتآمر الصهيوني”.

 وكان وزير الخارجية الإسرائيلي قد كتب عبر منشور في حسابه على منصة “إكس” أمس الثلاثاء: “العالم يضع مسؤولية الوضع الإنساني على عاتق إسرائيل، لكن مفتاح منع حدوث أزمة إنسانية في غزة بات الآن في أيدي أصدقائنا المصريين”، داعيا القاهرة إلى “إعادة فتح معبر رفح”، الذي تتمركز فيه قوات إسرائيلية حاليا.

Centered Iframe

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى