Centered Iframe
Centered Iframe
ثقافة وفنون

تسمم السقى وإنقاذه في اللحظات الأخيرة

كشف أحمد السقا عن المزيد من كواليس الأزمة الصحية التي أصابته في الأيام الأخيرة لتصوير مسلسله “جولة أخيرة”، مؤكداً أنه تعرض لحالة تسمم في الدم بسبب انسداد المرارة دون أن يدري، وتم إنقاذه في اللحظات الأخيرة بالخضوع لجراحة عاجلة لاستئصالها، وقال: “لولا التدخل الجراحي لصرت في عداد الموتى الآن”.

أحمد السقا أكد أن شحوب وجهه أثناء تصوير مسلسل “جولة أخيرة” كان التزاماً منه بتفاصيل الشخصية؛ حيث يقدم دور طبيب يحترف الرياضات القتالية، ويخضع لتدريبات قاسية ويخوض جولات قتال صعبة وبنفس الوقت يعاني من الزهايمر، وقال: “انطلقت وقتها شائعة تعرضي لأزمة صحية”.

أضاف: “الحقيقة أن الأزمة الصحية حدثت بالفعل، ولكن في اليوم الأخير من التصوير؛ حيث تعرضت لفقدان الوعي أثناء التصوير، وتم نقلي إلى المستشفى، وأخبرني الأطباء بوجود انسداد في المجرى المراري منذ 3 أشهر تسبب في حالة تسمم في الدم وأنا مش عارف”.

وواصل قائلاً: “في آخر لقطة أغمى عليّ والجميع افتكرني بمثل ولكن أنا فوقت في المستشفى، أنا كنت هموت فعلاً، وفيه أطباء لولاهم كان زماني في عداد الأموات، والوحيدة اللي كانت تشعر بتعبي هي المخرجة مريم الأحمدي، وحقيقة يوم ما هموت هيكون أمام الكاميرا والموت حق وليس شر كما يردد البعض”.

Centered Iframe

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى