أخبار وطنية
ضربة بداية المارطـون .. هواة ومحترفين ومن الداخل والخارج مشاركة هامة في ماراطون بنزرت

شهدت ضربة بداية النسخة الثانية من التظاهرة الرياضية والشبابية ” نصف ماراطون بنزرت” التي عاشت على وقعها اليوم ولاية بنزرت ، وحملت اسم شهيد الوطن ” علي الخترشي” ،نجاحا تنظيميا عال الجودة وحضورا جماهيريا غفيرا ،اكدت ما باتت تحتله هذه الفعاليات من مكانة هامة ضمن مختلف الأنشطة الرياضية والشبابية المتعددة لا في الجهة فقط بل على المستويين الوطني وأيضا الدولي ،حيث اعطى صباح اليوم رئيس المجلس الجهوي للشباب والرياضة والي بنزرت سالم بن يعقوب إشارة إنطلاق الماراطون بحديقة المناضل احمد بن صابر بسيدي سالم ببنزرت المدينة المطلة على البحر المتوسط ، مباشرة عقب موكب تحية العلم، وذلك بحضور كل من الكاتب العام للولاية عبد اللطيف حميد ومعتمدة بنزرت الشمالية سامية بوعلاق والكاتبة العامة المكلفة بتسيير بلدية بنزرت ايمان الزواوي ، علاوة على أعضاء لجنة التنظيم الداعمة من بقية المصالح الجهوية الإدارية منها والشبابية والصحية والفنية والأمنية وأيضا بقية شركاء الهيئة المشرفة على تنظيم الماراطون من النسيجين المنظماتي والجمعياتي النشيط والهادف .





