أفادت مصادر إعلامية بأنّ العضوين الجامعيين معز المستيري وريم البجاوي،غادرا صباح اليوم، بعثة المنتخب التونسي المشاركة في نهائيات كأس العالم 2026، في اتجاه تونس، في قرار يثير نقاط استفهام حول وجود خلافات داخل المكتب الجامعي.
وحسب المصادر ذاتها فإنّ مغادرة المستيري والبجاوي تأتي في إطار اعتماد مبدأ توزيع الأدوار بين أعضاء المكتب الجامعي، باستثناء رئيس الجامعة ونائبيه، وذلك من خلال تناوب الوفود على حضور مباريات المنتخب.
ويبدو أن هذا المبدأ لم يحترم ولم يُطبّق على أرض الواقع، إذ غادر المستيري والبجاوي البعثة رسميًا، في حين واصل بقية أعضاء المكتب الجامعي مرافقة المنتخب غلى الولايات المتحدة لحضورة مباراة هولندا.