عقد اليوم بمقر ولاية سوسة اجتماع تشاوري حول وضعية النجم الساحلي بمقر ولاية سوسة، حضره مجموعة من الداعمين للنادي والرؤساء القدامى على غرار زهرة إدريس وعثمان جنيح ومعز إدريس والدكتور عبد الجليل بوراوي وأحمد القفصي وكريم العكروت ومحمد إبراهيم ووليد بوسنينة، إلى جانب اللاعبين السابقين أيمن البلبولي وأمين الشرميطي، وذلك حسب ما ذكرته إذاعة موزاييك.
وقد تم اقتراح جملة من الأفكار، ولكن الأبرز في هذا الاجتماع كان اقتراح أمين الشرميطي لرئاسة الهيئة التسييرية خلال الفترة القادمة إلى حين عقد جلسة عامة بعد ثلاثة أشهر، وهو الاسم الذي لاقى إجماع الحاضرين. وقد طلب الشرميطي مهلة للتفكير قبل إعطاء موقفه النهائي.
زر الذهاب إلى الأعلى