Centered Iframe
أخبار عالمية

في اتصال هاتفي، الرئيس التركي يحذر الرئيس الإيـراني

    أعلن مكتب الرئاسة التركية أن الرئيس رجب طيب أردوغان، قال في اتصال مع نظيره الإيراني، مسعود بزشكيان، إن أنقرة ترحب بالتفاهم الذي تم التوصل إليه بين إيران والولايات المتحدة، وإنها مستعدة لتقديم أي دعم لازم للمساعدة في استكمال هذه العملية بشكل سلمي.

   وبحسب “رويترز”، أضاف مكتب أردوغان، في بيان، أن الرئيس التركي قال لبزشكيان خلال الاتصال الهاتفي: “من المهم توخي الحذر تجاه الذين يسعون إلى تخريب المفاوضات”.

وأضاف: “الخطوات الجديدة لتعزيز السلام الإقليمي ضرورية ومهمة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى