تمكنت لجنة فض النزاعات وجماهير النجم داخل وخارج تونس من إغلاق ملف مستحقات اللاعب السابق لؤي بن حسين المقدر بـ80 الف دينار.
وتنازل بن حسين في مرتين عن 50 الف دينار من اجل إسراع إغلاق نزاعه آلذي إنطلق بمبلغ 230 الف دينار وإنتهى على مبلغ 80 الف دينار بعد تحصله على 100 الف دينار الموسم الماضي.
وفي السياق ذاته، انطلقت جماهير النجم الساحلي في جمع الاموال من اجل إغلاق ملف إيهاب المساكني المقدر بحوالي 300 الف دينار.