Centered Iframe
Centered Iframe
أخبار عالمية

سقوط اخلاقي كبير و غير مبرر لوزيرة الخارجية الألمانية..

دعت شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية، اليوم الأربعاء، إلى فتح تحقيق ضد وزيرة الخارجية الألمانية أنالينا بيربوك، من قبل المحكمة الجنائية الدولية، على خلفية تبريرها جرائم قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق المدنيين الفلسطينيين، واصفة تصريحاتها بـ”الخطيرة”.

وكانت وزيرة الخارجية الألمانية قد قالت في كلمة في جلسة عقدت في الجمعية الاتحادية الألمانية، في 10 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، بمناسبة الذكرى الأولى لهجوم السابع من أكتوبر، إن “الدفاع عن النفس يعني بالطبع تدمير الإرهابيين، وليس مهاجمتهم فقط”، زاعمة أن حماس تختبئ في التجمعات المدنية والمدارس. وأضافت “لهذا السبب أوضحت للأمم المتحدة أن المناطق المدنية قد تفقد أيضا وضعها المحمي، بسبب إساءة استخدامها من قبل الإرهابيين”.

ودعت شبكة المنظمات الأهلية في بيان صحافي، المدعي العام لمحكمة الجنائية الدولية، إلى فتح تحقيق ضد المسؤولين الألمان، وبالذات ضد المستشار أولاف شولتز، ووزيرة الخارجية أنالينا بيربوك، لمسؤوليتهما المباشرة عن دعم حكومة الاحتلال الإسرائيلية المتطرفة، بانتهاكاتها للقانون الدولي والقانون الدولي الإنساني، وذلك عبر تزويد الحكومة الألمانية بالأسلحة لقوات الاحتلال الإسرائيلي، وتوفير الغطاء السياسي لارتكاب جرائم حرب ضد المدنيين الفلسطينيين.

Centered Iframe

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى