Centered Iframe
أخبار رياضة

النجم الساحلي يجري مبارياته المحلية في سوسة والإفريقية في رادس

أعلن النجم الساحلي أن فريقه سيجري مبارياته المحلية المقبلة  بملعبه بدون إشكال, كما سيخوض مبارياته في رابطة الأبطال في ملعب حمادي العقربي برادس في انتظار تاهيل الملعب الاولمبي بسوس .
واشار النجم الساحلي في بلاغ له عبر صفحته الرسمية على شبكة التواصل الاجتماعي, ان وزير الشباب والرياضة كان قد اعلن خلال زيارته الاخيرة للملعب الاولمبي بسوسة عن اطلاق طلب عروض تركيز الكراسي بالملعب مع التعهد بالتسريع فى الإجرات القانونية والإدارية مع العلم أن المقاولات التي فازت بصفقة الإنارة والسبورة اللامعة ومحطة الارسال التلفزي انطلقت في الانجاز.
واضاف فريق جوهرة الساحل في ذات البلاغ, ان مبعوث الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم محمد سيدات الذي قام بزيارة تفقد للملعب الاولمبي بسوسة يوم السبت المنقضي اكد ان تركيز الكراسي في مدرجات الملعب يعد شرطا اساسيا لا يمكن التنازل عنه لتأهيل اولمبي سوسة.
واضاف البلاغ ,ان مبعوث الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم سيقوم بداية شهر فيفري 2024 بزيارة ثانية قصد الوقوف على تركيز الكراسي والاستجابة لبقية الطلبات التي دونت في تقرير مبعوث الهيكل القاري وذلك لإعطاء الضوء الأخضر لتأهيل الملعب نهائيا للمباريات الإفريقية والدولية.

Centered Iframe

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى