Centered Iframe
Centered Iframe
أخبار رياضة

مدرب جمعية بئر مشارقة الرياضية مباراة البراج في طي النسيان و جاهزون لصعود الموسم القادم

 


إثر نهاية المباراة الفاصلة التي جمعتهم بنجم الفحص و الهزيمة 3-1 ، أعاد فريق بئر مشارقة الرياضية ترتيب البيت و التفكير في الموسم القادم ، و من بين أهم القرارات الإدارية كانت تعيين سامي بن هلال كمدرب أول للفريق ، بن هلال من الكفاءات الصاعدة و هو ابن الجهة ، متحصل على إجازة تدريب “كاف A” هذا الي جانب شهادة فيدرالية في الٱعداد البدني و هو متخرج من المعهد الاعلي للرياضة و التربية البدنية بقصر سعيد.

جمعنا لقاء بالمدرب الجديد لفريق بئر مشارقة الرياضية سامي بن هلال ،حيث كشف بن هلال” للحرية “عن خيبة الأمل بعد نكسة الصعود أمام نجم الفحص مؤكدا على ضرورة ترميم البيت و رص الصفوف و العمل جيداً لتحضير للموسم القادم في ظروف ممتازة و في وقت وجيز.
و أوضح بن هلال أن العلاقة بين الإطار الفني و الإداري في الفريق هي علاقة ثقة متبادلة و هنالك شعور بالمسؤولية خاصة لتدعيم الرصيد البشري بعناصر جديدة قبل غلق فترة الانتقالات الصيفية يوم 31 من هذا الشهر.
و أكد ضيفنا على محدودية الرصيد البشري من حيث الكم مع وفرتها من حيث الفنيات وانه ليس بالإمكان مواصلة موسم كامل بنفس العدد من اللاعبين مشيرا إلى أنه يعرف جيداً المجموعة الحالية و كان حاضرا في الاستعدادات الأخيرة لمباراة البراج امام نجم الفحص.
كما اضاف محدثنا أنه إذا توفرت الامكانيات و الدعم اللازم سيكون بئر مشارقة مرشح جدي لصعود موسم 2023-2024، و ختم اللقاء بشكره الكبير لرئيس النادي السيد رضا اللواتي و جماهير الفريق متمنيا أن يكون عند حسن ظنهم.

 

محمد الدريدي

Centered Iframe

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى