أخبار وطنية

أباطرة التهريب يخططون لشن حرب الأفيون ضد البلاد

حذر مراقبون من مخططات بارونات الفساد وأباطرة التهريب والذين يخططون لإرباك الوضع العام في البلاد التونسية عبر شن حرب ضد الدولة ومؤسساتها.

وتخطط المافيا منذ فترة إلى شن حرب الأفيون وإغراق تونس بشتى أنواع المخدرات والكوكايين، كما تحاول بعض الجهات نشر أرقام زائفة وإحصائيات مغلوطة قصد التستر على ما يحصل وسط المجتمع والذي نخرته المخدرات والجرائم البشعة.

وتعمل هذه المافيا بالتعاون مع جمعيات ووسائل إعلام لنشر ثقافة الجنس والقتل والتطرف والإرهاب وإستهلاك المخدرات والتمرد على الدين والقانون.

وكما سقط الشباب العاطل عن العمل فريسة لهذه الشبكات الإجرامية وأنخرط فيها وانتشرت المخدرات في الأحياء الشعبية التي كانت تكون قوة إنتاج وعمل وتم ضرب القوى النشطة والعاملة والقادرة على بناء تونس وتقدمها وإزدهارها، وتم ضرب الفئة الشبابية بالكامل مع نشر وسائل الإعلام لثقافة الربح السريع والإنحلال الأخلاقي والقيمي عبر الأفلام والمسلسلات والمنوعات التي إحتلتها كرونكيروات وبائعي الهوى ..

وكما يخطط بارونات الفساد وأباطرة التهريب إلى شن حملة إعلامية وتكنولوجية وهاكر ضد البلاد وإختراق عديد الأجهزة ونشر معلومات مغلوطة ونشر إشاعات كاذبة تشمل أحداث هامة في تونس وتطال شخصيات بارزة للنيل منها وضرب سمعة تونس في الخارج.

كتبه: توفيق العوني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى