أخبار رياضة

أنيس بن سليمان: أشعر بالارتياح مع المدرب الجديد في شيفيلد يونايتد

أدلى لاعب المنتخب الوطني أنيس بن سليمان بحوار للقناة الرسمية لفريقه، شيفيلد يونايتد، على اليوتيوب، ضمن برنامج Pre-match Show الذي يبثه النادي قبل المباريات.

وقال بن سليمان في الحوار “أشعر بالارتياح باللعب أكثر فأكثر، المدرب الجديد منحني الفرصة من أجل إظهار و إثبات قدراتي.. لعبت ضد برينتفورد و كنت قريبًا من تسجيل هدف.. كنت أتمنى التسجيل.. المهم الآن هو مواصلة العمل خطوة بخطوة و عندما سيحتاجني المدرب سأكون جاهزًا..”

وفي سؤال حول المركز الذي يفضّل اللعب فيه، قال الدولي التونسي “أفضّل اللعب في المركز رقم 8، مركز دفاعي و هجومي في نفس الوقت.. هنا لدي أدوار هجومية أكثر وهكذا وقع توظيفي لكن المهم تأدية واجبي..أعتقد أيضًا أن نقطة القوة التي أمتلكها حاليًا هي المزيج بين القوة البدنية و وقدراتي الفنية..”

وأشار بن سليمان في الحوار ذاته أنه شعر بسعادة كبيرة حين لعب كأس العالم قطر 2022 مع المنتخب الوطني التونسي، قائلاً “اخترت تمثيل المنتخب التونسي في سن الثامنة عشر، كنت سعيدًا جدًا بخوض كأس العالم بألوانه و مواجهة منتخب الدنمارك، حيث وُلدت، من أوّل مباراة في المونديال.. لقد كان شعورًا غريًبا لكن الأهم اننا قدمنا مقابلة طيّبة و تعادلنا..”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى