Centered Iframe
أخبار رياضة

وزير الشباب والرياضة يشرف على تسليم هبة ممثلة في ثلاث حافلات للنادي الإفريقي والنجم الرياضي بالمتلوي والجامعة التونسية لكرة اليد

في إطار الشراكة بين وزارة الشباب والرياضة والمركز الطبي ب FOSSEAU بسويسرا ممثلا في شخص مديره الدكتور ناجح فرح، أشرف وزير الشباب والرياضة الدكتور كمال دقيش اليوم الخميس 04 جانفي 2024 بدار الجامعات الرياضية على تسليم هبة تتمثل في ثلاث حافلات لكل من النادي الإفريقي والنجم الرياضي بالمتلوي والجامعة التونسية لكرة اليد.

  وقد توجّه وزير الشباب والرياضة بالمناسبة بالشكر للدكتور ناجح فرح الطبيب التونسي المقيم بسويسرا على دعمه للرياضة التونسية وما بذله من مجهودات لإتمام هذه المبادرة وتقديمها كهدية لتونس، مثمّنا دور الجالية التونسية بالخارج ومساهمتها الفعالة في دعم الاقتصاد التونسي والترويج لصورة تونس لما تتميز به من كفاءات عالية.

 من جهته، نوه الدكتور ناجح فرح بما لقيه من دعم من قبل وزارة الشباب والرياضة والثقة التي وضعتها في شخصه وكذلك بكل من ساهم في تذليل كل الصعوبات لتجسيد هذه المبادرة وإدخال الفرحة على جماهير وأبناء هذه الجمعيات الرياضية.

    هذا وتشمل هذه الهبة معدات رياضية ومركزا للطب الرياضي والاجتماعي مجهزا بأحدث التقنيات تليها مبادرات أخرى لفائدة رياضيي النخبة وذوي الاحتياجات الخصوصية.

  كما تم بالمناسبة توقيع عقود الهبات بين المركز الطبي بسويسرا ممثلا في شخص الدكتور ناجح فرح والجمعيات الرياضية ممثلة في رئيس النادي الافريقي يوسف العلمي والنائب عن جهة المتلوي محمد ماجدي ونائبة رئيس الجامعة التونسية لكرة اليد ليلى زراع بحضور الدكتور المنصف الشريف وعدد من إطارات الوزارة وممثلي الجمعيات الرياضية والإعلاميين.

Centered Iframe

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى