منوعات

إكسبو 2023 الدوحة يكشف عن منطقة المشجعين الوحيدة لكأس آسيا 2023

   يستعد إكسبو 2023 الدوحة للارتقاء بتجربة كأس آسيا 2023 من خلال افتتاحه لمنطقة المشجعين الحصرية والخاصة بكأس آسيا 2023. وستقدم منطقة المشجعين لإكسبو 2023 الدوحة مزيجاً لا مثيل له من الرياضة والترفيه والاحتفالات الثقافية، بحيث يكون مركزاً نابضاً بالحياة لعشاق كرة القدم من جميع أنحاء آسيا والعالم.

 

تقع منطقة المشجعين الفريدة من نوعها في المنطقة الثقافية، وقد تم تجهيزها لتصبح مركز الإثارة والتشويق خلال بطولة كأس آسيا 2023. ويقدم إكسبو 2023 الدوحة مجموعة متنوعة من الأنشطة التي تهدف إلى إعادة أجواء كرة القدم المثيرة إلى الدوحة.

 

وقالت السيدة هيفاء العتيبي، مدير إدارة العلاقات العامة والاتصال لدى الإكسبو: “يعتبر إكسبو 2023 الدوحة منصة لجمع الملايين من مختلف دول العالم في مكان واحد وإتاحة الفرصة لهم لخوض العديد من التجارب المتنوعة.” وأضافت: “والآن مع تدشين منطقة المشجعين، نساهم في استقطاب المشجعين لمشاهدة المباريات وللاستمتاع بالجانب الرياضي وزيارة أجنحة دولهم المشاركة معنا، والعديد العديد من الأنشطة التي تلامس كل فئة وكل عمر.”

 

ستشمل الأنشطة في منطقة المشجعين على الألعاب النارية، ومكان مخصص للعبة «معركة كرات الطلاء» الحماسية ، وميدان الرماية، ومباريات كرة القدم الجذابة، وملعب غولف مصغر، وعروض الليزر الرائعة، ومهرجان الألوان المفعم بالحيوية. وقد صُممت العروض الحرة لتأسر انتباه الجماهير وتضيف لمسة فنية إلى هذه التجربة المتكاملة.

 

ولضمان تجربة رياضية غامرة، سيعرض المسرح الثقافي مباريات حية، بالإضافة إلى قياس مدى تفاعل الجمهور من خلال الأنشطة التفاعلية. وسيتضمن المسرح العائلي مسابقات منظمة وألعاب رياضية مصممة خصيصاً للزوار على اختلاف مشاربهم وثقافاتهم.

 

وبالإضافة إلى مجموعة الأنشطة، ستُستخدم شاشة العرض للبث المباشر للمباريات في المنطقة الدولية لإكسبو 2023 الدوحة، مما يخلق بيئة شاملة لجميع الحضور. ليست منطقة المشجعين في إكسبو 2023 الدوحة مجرد مكان للاحتفال بالرياضة، بل إنها كذلك منصة تعزز من تقارب الثقافات والترفيه وروح المجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى