Centered Iframe
أخبار وطنية

تفاصيل حجز كميات هامة وأنواع مختلفة من المخدرات في هذه الولايات

أفادت الادارة العامة للحرس الوطني اليوم الجمعة 16 فيفري 2024، بان وحداتها تمكنت من حجز كميات هامة من المخدرات في ولايات مختلفة.

حي تمكنت دورية تابعة للوحدات الإستعلاماتية بمنطقة الحرس الوطني بجبنيانة (إقليم صفاقس) من ضبط نفر مفتش عنه لفائدة وحدات أمنية وهياكل قضائية مختلفة من أجل “إجتياز الحدود البحرية خلسة” و حجزت لديه قطع مختلفة الأحجام من مخدر القنب الهندي ، آلة حادة ومبلغا ماليا متأتيا من عائدات الترويج.

ومن جهتها تمكنت دورية مشتركة بين إحدى مراكز الأمن العمومي والحرس البلدي بمنطقة الحرس الوطني بغار الدماء (إقليم جندوبة) من حجز صفيحة من مخدر القنب الهندي بحوزة نفر أصيل الجهة.

وفي اريانة، تمكنت دورية تابعة للوحدات الإستعلاماتية بمنطقة الحرس الوطني بالتضامن، من ضبط نفر مفتش عنه لفائدة وحدات أمنية وهياكل قضائية مختلفة وتم حجز لديه كمية من الأقراص المخدرة و مبلغا ماليا متأتيا من عائدات ترويج المخدرات.

وفي القصرين، تمكنت وحدات منطقة الحرس الوطني بسبيطلة، من ضبط مروج مخدرات و حجز لديه 1298 قرص مخدر مختلف الأنواع ومبلغا ماليا متأتيا من عائدات الترويج.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى توفر معلومات لدى الوحدات الإستعلاماتية بسبيطلة مفدها إعتزام نفر جلب كمية من الأقراص المخدرة من إحدى معتمديات ولاية القصرين قصد تسليمها إلى أحد المروجين، وعليه تم نصب كمين محكم والإطاحة به.

تم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

Centered Iframe

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى