Centered Iframe
أخبار وطنية

التعاون التونسي الألماني: بحث فرص تعاون جديدة في المجال الرقمي وريادة الأعمال

في إطار متابعة تنفيذ مشاريع التعاون الثنائي مع ألمانيا في مجال تكنولوجيات الاتصال، انعقدت ظهر الأمس جلسة عمل مشتركة بمقر الوزارة، أشرف عليها وزير تكنولوجيات الإتصال نزار بن ناجي وبحضور سفير ألمانيا بتونس بيتر بروغل Peter Prügel ووفد عن الوزارة الألمانية للتعاون الاقتصادي والتنمية BMZ ووكالة التعاون الألماني GIZ واطارات عن الوزارة.

وقد تمّ خلال الجلسة عرض لأهم المشاريع التي تمّ إنجازها في إطار هذا التعاون، خاصة فيما يتعلق بدعم المبادرة الخاصة وتطوير المؤسسات الناشئة ودعم المراكز الجهوية الذكية. كما مثّل اللقاء مناسبة للتباحث حول المشاريع المستقبلية التي سيتم إنجازها في إطار التعاون المشترك.

وقد أكد نزار بن ناجي في هذا السياق، على أهمية هذا التعاون المشترك في إطار تنفيذ الإستراتيجية الرقمية 2025 الذي يهدف الى النهوض بالاقتصاد الرقمي في تونس وخلق فرص العمل والتشجيع على الاستثمار وتدعيم قدرات المؤسسات الناشئة من خلال تعزيز الابتكار والتجديد.

من جهته ثمن سفير ألمانيا بتونس مجهودات وزارة تكنولوجيات الإتصال في تحقيق الإستراتيجية الرقمية وأهدافها مؤكدا في ذات السياق على استعداد بلاده لمواصلة دعم وتعزيز هذا التعاون.

Centered Iframe

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى