أخبار رياضة

ملابسات وفاة المعد البدني التونسي للجيش الرواندي عادل الزرن

أعلن نادي الجيش الرواندي أمس الثلاثاء وفاة المعد البدني التونسي عادل الزرن مشيرا إلى أنّ “أسباب وفاة عادل الزرن لازالت غير معروفة”، في انتظار أن يتم تقديم توضيحات أكثر حول ملابسات و أسباب مفارقة المعد البدني للحياة، وفقًا لنص البلاغ.

يذكر أن عادل الزرن كان قد التحق بفريق الجيش الرواندي كمعد بدني في جويلية 2023.

وفي تصريحات إذاعية قال رئيس نادي الجيش الرواندي العميد ريشارد كاراسيرا إن وزراة الدفاع الرواندية والشرطة المحليّة بالإضافة إلى مكتب التحقيقات شرعت في التحقيق في ظروف وملابسات الزرن.

وقال كاراسيرا لإذاعة موزاييك “المرحوم عادل الزرن اتّصل خلال الليلة الفاصلة بين الاثنين والثلاثاء 2 أفريل بسائقه الخاص في حدود الرابعة والنصف صباحا وأعلمه بأنه يشعر ببعض الأوجاع، ومع وصول الأخير إلى مقر إقامته طرق الباب دون جدوى.. ليت فيما بعد خلع الباب والعثور عليه وقد فارق الحياة”.

كما أشار العميد ريشارد كاراسيرا إلى أنه تم الاتصال بعائلة الفقيد وبالمصالح الديبلوماسية التونسية التي تتبعها جمهورية رواندا من أجل تسهيل إجراءت نقل جثمان عادل الزرن إلى تونس حيث سيوارى الثراء.

وأضاف رئيس نادي الجيش الرواندي أن عادل الزرن كان قريبًا من اللاعبين ومن المسؤولين وكان مثالا يحتذى به في العمل وفي الأخلاق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى