Centered Iframe
أخبار وطنية

رئيس الدولة يشرف على موكب ترقية العميد محمد بن صالح إلى رتبة أمير لواء

بمناسبة الاحتفال بالذكرى السبعين لعيد الجيش الوطني، أشرف رئيس الجمهورية قيس سعيّد، القائد الأعلى للقوات المسلحة صباح اليوم، الأربعاء 24 من شهر جوان الجاري على موكب تولّى خلاله ترقية العميد محمد بن صالح إلى رتبة أمير لواء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى